العودة   منتدى جامع الائمة الثقافي > قسم التصميم والأنترنت والصور والشروحات > منبر الحاسوب وألأنترنت والبرامج

منبر الحاسوب وألأنترنت والبرامج احدث البرامج والتحديثات والنصائح والمعلومات في علم الحاسوب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2017, 08:33 PM   #1

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4250
تـاريخ التسجيـل : Nov 2017
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : سكن
االمشاركات : 18

افتراضي برنامج Folder Lock 2018

لا تخفي على الجميع اهمية برامج الحماية بشكل عام وبرامج قفل الملفات بكلمة سر بشكل خاص ، فبعد ان اصبحنا نستخدم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا وأجهزتنا الذكية فى كل ما يخص حياتنا اليومية زادت أهمية الحفاظ علي محتواها بعيداً عن الايدي الخاطئة وبعيداً عن ايدي المتطفلين. وهناك العديد من البرامج التى تمكنك من حفظ ملفاتك وحمايتها برقم سري الا ان برنامج Folder Lock يعتبر احد افضل هذه البرامج وأكثرها استخداماً على الاطلاق ، ولذلك فنحن اليوم عبر موقع زاد التقنية سنكتب لكم حول تحميل برنامج فولدر لوك مع شرح لأهم مميزات البرنامج وأهم عيوبه وغير ذلك الكثير.

ويمكننا القول ان اهم المميزات التى تحصل عليها عند تحميل برنامج فولدر لوك تتمثل فى القدرة الكبيرة التى يمتلكها البرنامج والتى مكنته من الحصول على 4 جوائز عالمية فى مجال الحماية وذلك بالاضافة الى انه يمتلك نسخاً تعمل على جميع الاجهزة بما في ذلك الهواتق الذكية والاجهزة اللوحية ، كما ان البرنامج يأتي مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بجانب انه متاح للتحميل بشكل مجاني تماماً.

على الرغم من ان البرنامج يمتلك كل تلك المميزات وغيرها الكثير الا ان هناك بعض العيوب التى قد تواجهك عند استخدامه والتى تتمثل فى ان النسخة المجانية من البرنامج لا تأتي مع جميع الادوات التى يمتلكها وسيكون عليك شراء البرنامج من اجل الحصول عليها وهو الامر الذي قد لا يناسب الكثير من المستخدمين وقد يجعل الكثيرين يتجهون الى البحث عن برامج اخري لاستخدامها.



مميزات برنامج فولدر لوك :
تحميل مجاني .. يمكنك تحميل برنامج فولدر لوك بشكل مجاني تماماً على جهازك الذكي ويحتوي البرنامج على العديد من الادوات الاضافية التى يمكنك الحصول عليها عند شراء النسخة المدفوعة من البرنامج.
يعمل على جميع الانظمة .. يمتلك البرنامج نسخاً تعمل على الانظمة المختلفة حيث يمكنك استخدام البرنامج على جهازك او على هاتفك سواء اذا كان يعمل بنظام الاندرويد او نظام iOS.
الواجهة والتصميم .. يأتي البرنامج مع واجهة منظمة تمتلك تصميماً بسيطاً يجعل استخدام البرنامج أكثر سهولة بالاضافة الى انه يجعل جميع ادوات البرنامج فى متناول يدك ولن تكون بحاجة الى البحث مطولاً عنها.
قوة كبيرة .. يستخدم البرنامج مستوي تشفير 256 بايت وهو البرنامج الوحيد الذى يستخدم هذا التشفير وهو ما منحه قدرة كبيرة على حماية بياناتك وجعله البرنامج الافضل وهو ما جعل الملايين من المستخدمين والشركات تفضله عن غيره.
قفل الملفات بكلمة سر .. يمكنك البرنامج من حفظ ملفاتك وقفلها بكلمة سر قوية وبكل سهولة ، ولا يقتصر الامر على الملفات فقط حيث يمكنك قفل برنامج معين او محرك صلب كامل لمنع اي شخص من استخدامه.

للتحميل من هنا

 

 

 

 

 

 

 

 

حوت ويب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2017, 08:42 AM   #2

 
الصورة الرمزية الاقل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 211
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : العراق
االمشاركات : 12,641

افتراضي رد: برنامج Folder Lock 2018

بارك الله فيكم

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع »
الاقل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



All times are GMT +3. The time now is 11:37 AM.


Powered by vBulletin 3.8.7 © 2000 - 2024