![]() |
![]() |
![]() |
|
منبر السيد الشهيد محمد باقر الصدر وأخته الشهيدة بنت الهدى دروس وعبر من السيرة العبقة والنهج العلوي الأصيل |
![]() ![]() |
|
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 |
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
#12 |
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
#13 |
|
![]()
عاجز عن الشكر لمروركم الطيب
|
![]() |
![]() |
![]() |
#14 |
|
![]()
الا انه اود التعليق على تمايز التقسيم بين السيد كمال الحيدري والسيد الشهيد وهوان السيد كمال الحيدري يبدو انه متأثر بالمدنيه الايرانية التي نتجت بعد الثورة الاسلاميه من جهه وكذلك تاثره بسيد الشهيد محمد باقر الصدر من حيث احد مفردات تحركه المنهجي هي ملء الشاغل الفكري الانساني باطروحات اسلامية في الفلسفه والاقتصاد وغيرها بتالي كون هاذين العاملين هذا التقسيم لدى السيد الحيدري الذي يلاحظ عليه نزوع نحو التجديد النظري الى حد كبير وهنا الفارق النوعي مع فكر الشهيد محمد محمد صادق الصدر الذي بنى منهجيته على رؤية واقعية للبيئه التي درسها وفهم اهم الاساليب التي يمكن من خلالها اصلاحها فكان النطق دلاله تتاخذ مفهوم واسع ليشمل كيفية تطبيق ما وصلنا اليه في علوم الدين من حيث ان السيد الشهيد اشار في اكثر من مره الى انه اضطر ان يطرح مستوى علمي اقل مما وصل اليه لماذا ؟؟؟؟وهو في نفس الوقت اعلى بكثير مما لدى الحوزات الدينيه لان ايجاد الفرص لتطبيق ما لديه امر اهم بكثير من التقدم الى تعميق الفكر الاسلامي مع عدم ايجاد وسائل وفرصة لتطبيقه وهو ما يلاحظ عليه انه كان يعيش حرب عقائديه وباهداف عاليه يكون نزوعه الاكبر فيها الى العمل
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للسيد , محمد , الحيدري , السيد , الصدر(قد) , الشهيد , باقر , كلمات , كلام |
|
|
![]() |
![]() |