عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2015, 11:55 PM   #5

 
الصورة الرمزية عاشق المقتدى

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 681
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : العراق
االمشاركات : 1,852

افتراضي رد: نص لقاء الجمعة السابع للسيد القائد مقتدى الصدر(اعزه الله)

[frame="1 98"]المحاور: فلا مجرد تسمية
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): مجرد تسمية، بل وعليه يجوز في بعض الأحيان لعائن الله كما تصل إلى درجة القتل أوفد شيء من هالقبيل والعياذ بالله
المحاور: سيدنا جزاك الله خير رفعت منا شبهة، لأن حقيقة في أحد الخطب مرة قلت جيش المهدي ومرة قلت جيش الإمام المهدي
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): متعمد اني
المحاور: فهذا التخريج يعني كان في داخل صدورنا ولربما في داخل صدور المؤمنين أنه السيد لماذا قال هنا جيش الإمام المهدي وهناك قال جيش المهدي فإذن التخريج أو هذا السبب الذي قلته إنه مرة يكون طالح فأسميه جيش المهدي ومرة يكون مصداق حقيقي صالح فأسميه جيش الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف.
سيدي السؤال الآخر في رواية أو في خطبة البيان للإمام أمير المؤمنين سلام الله عليه ، أسماء أصحاب الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف الثلاثة مائة وثلاثة عشر هل تعتبر مقاعد محجوزة لو صح التعبير فمن لا يجد اسمه لا يكون منهم؟
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): لا وإنما حفظ ظاهر وتقية .
المحاور: كيف؟
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): يعني تغطية عن أنصار الإمام المهدي وجيشه يسموه فد تسميات بالروايات حتى تلتفت لهذا الاسم وما تلتفت إلى الاسم الحقيقي ، فهي ليست مناصب وكراسي وإنما هي درجات يصل إليها الشخص تارةً موجود وتارةً غير موجود، لأن الذي تكامل إلى درجة معتدٍ بها يكون أوتوماتيكياً هو من أنصار الإمام المهدي من تسافل يخرج أوتوماتيكياً من أنصاره ولذلك أكول إنه هذا ما محسوب على جيش المهدي وهو محسوب أوتوماتيكياً أنا (كلت) أو ما (كلت) أو إنه هذا من داخل الإمام المهدي أنا كلت أو ما كلت فهو من جيش الإمام المهدي فهذه ليست انما مقاعد ومحجوزة لكنها درجات وايضا من ناحية اخرى شني نسميها حفظ ظاهر اني اسميها أو تقية أو كذا أو تحويل نظر مو الفات نظر بالعكس نحوله إلى شيء آخر ، مثل ما أبعثلك واحد حتى أغطي عنه شيء آخر هذا موجود حتى عسكرياً أيضاً شنو موجود.
المحاور: إذن حقيقة هذه بشارة للمؤمنين لأن الكثير من المؤمنين عندما يقراء الأسماء يقول أنا ما موجود اسمي فقد خسرت هذه المرتبة.
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): لا خوب بعض الأسماء بعدها ما موجودة أصلاً حالياً أسماء قديمة جداً لا يتصور هذا الشيء انما كنايات هي بعضها ألقاب.
المحاور: نعم جزاك الله خير الجزاء. سيدي السؤال الرابع هل تقول بأن أمريكا هي الدجال الأكبر؟
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): خوب ليش أمريكا بس، الثالوث المشؤوم.
المحاور: كأنه هي على رأسها؟
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): لا أنا حسب ذهني أو حسب فكري مثل ما ينكال إسرائيل هي الداينمو إحنة نسميه هي الرأس هي المحرك يعني لو صح التعبير جناح أو يد ضاربة لإسرائيل هي
المحاور: أمريكا
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): أي، فبعضهم يقوم بعضاً هم حبيبي دائماً يجتمعون على باطلهم عليهم اللعنة ودائماً نفترق عن حقنا ، فالثالوث المشؤوم هو الدجال وهو ينظر بعين واحدة ، هو يسموه أعور، لأنه ينظر بعين واحدة وهي عين الدكتاتورية والظلم والإرهاب والقوة والحروب والمصلحة الشخصية، أمور معنوية مشيولة من قاموسه أمور السلم مشيولة من قاموسه شيل وأقطع شيل وأقتل شيل واذبح شيل وشد شيل واسجن هاي هي ، هذا ما عنده غير هذه اللغة، ولذلك هذا اللي يقال على إنه عندنا في الحرب فكل شيء مباح فكل شيء نسوي، هذه (تطشها) إسرائيل والعياذ بالله وأتباعها والثالوث المشؤوم، الحرب بيهة سلم وبيهة سلام وإنما بالعكس الحرب مقدمة للسلام، ولا يستعمل لنفسه، وإنما يستعمل لأجل الوصول إلى السلام.
المحاور: إذن الثالوث المشؤوم هي الدجال.
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): أحد مصادقيها، لا تكول الدجال حقيقة ، أحد مصادقيها ، يجوز هم بعد عشرة آلاف سنة يطلع الدجال ولا إسرائيل ولا أمريكا موجودة، فد دول أخرى جديدة، ما إلهة علاقة، أحد مصادقيها.
المحاور: سيدي من علامات الظهور الشريف خروج الدجال، السؤال المقصود الخروج من بلده أم من بلاد الإسلام بعد قتاله؟
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): أنا خوب هذا ناقشته بوحدة من الخطب بس على الإمام الحسين سلام الله عليه، ما خرجت أشراً ولا بطرا، فهل هذا الخروج لأنه خرج مثلاً من المدينة وإلى الطف؟ أو إنه خرج كذا؟ لا مثلا هذا اللي أيكولونه طلع على الفضائيات، سامع بيه؟ هو وين جان ببيته وطلع على الفضائيات؟ ما له علاقة فد تعبير فضائي، خرج على التلفزيون شفناه مثلاً، تعبير مجازي لظهوره في مكان معين هو هذا يسمى خروج. طلع نعبره بالعامية، ما أتصور فد شيء دقي بحيث كان داخل شيء ومن ثم خرج إليه مثلاً، لا ما كو هيج شيء. يتصور على نحو الأطروحة اللغوية بيهة باب وجواب، لأنه إذا قلنا إنه خرج يجب أن يكون قد تحول من مكان إلى مكان آخر بيهة باب وجواب، فإنه يحتمل إنه الدجال من داخل المدينة ويبقى فيها ويمكن أن يتصور إنه من مدينة ويحول إلى مدينة أخرى.
المحاور: الدجال سيدي لربما الرواية التي تشير إلى أنه أقدامه في الماء رأسه في السماء هذا يمكن أن ينطبق حديثاً على كأنه الغواصات الطائرات؟
السيد القائد مقتدى الصدر( أعزه الله): يعني أسلحته أياديه هذه الكثيرة يستعملها اليد الضاربة، ولو كان ترة هو الدجال مو إنسان، تتصور إنه إنسان، لا وإنما الاستعمار هو يصير،
المحاور: فكر؟
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): أي فكر، أكثر من كونه شخص ولذلك تشوف أياديه بالسماء وبالأرض تشوفة شيء معنوياً لا يمكن أن يتصور عوج بن عنق خو ما عوج بن عنق؟ فلا ليس بعملاق وإنما فد إنسان عادي إذا كان إنساناً وإنما هو معنوي. يمثل فكر يمثل فد عقيدة فاسدة أي شيء تسميه سميه، يجوز السفياني أمر آخر بس الدجال لا يتصور هذا، السفياني اسم والدجال صفة لذلك يختلف.
المحاور: سيدي هل كان السيد مقتدى الصدر أعزه الله بعزه في تقية مكثفة بعد استشهاد السيد الولي محمد محمد صادق الصدر؟ أم كان له دور جهادي سري؟
السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله): هذا لا يتعارضان، كنت في تقية مكثفة وكنت في جهاد سري.
[/frame]

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع »
عاشق المقتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس